بايرن ميونخ يواجه توتنهام في مباراة ودية قوية استعداداً للموسم الجديد

بايرن ميونخ يواجه توتنهام في مباراة ودية قوية استعداداً للموسم الجديد

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة ودية قوية ضد توتنهام هوتسبير اليوم، السبت، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب توتنهام هوتسبير. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

تأتي هذه المباراة في إطار التحضيرات المكثفة لكلا الفريقين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

كان الفريقان قد التقيا مؤخراً على ملعب “سول” في كوريا الجنوبية، حيث تمكن بايرن ميونخ من الفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية سابقة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025.

في سياق التحضيرات، حقق بايرن ميونخ فوزه الثاني في جولة التحضيرات استعداداً للموسم الجديد، بعد الفوز على روتاش إيجرن 14-1 في أولى التجارب الودية، ثم التعادل 1-1 أمام دورين ميرزينيتش.

بالنسبة لتوتنهام هوتسبير، فإن هذه المباراة تعتبر الأخيرة في جولة التحضيرات قبل انطلاق مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي ليستر سيتي يوم الإثنين 19 أغسطس الجاري.

من جانبه، حقق فريق توتنهام الإنجليزي فوزاً مثيراً على فريق نجوم الدوري الكوري الجنوبي بنتيجة 4-3 في مباراة ودية، في إطار استعدادات السبيرز للموسم المقبل.

يبدأ فريق بايرن ميونخ مشواره في الدوري الألماني للموسم الجديد بمواجهة فولفسبورج على ملعب “فوكسفاجن أرينا” يوم 25 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا:

السعودية تسعى لضم كانج لي إلى دوري روشن

تعليقات (0)
إغلاق