بايرن ميونخ يلدغ فولفسبورج بهدف في الشوط الأول

بايرن ميونخ يلدغ فولفسبورج بهدف في الشوط الأول

نجح فريق بايرن ميونخ في إنهاء الشوط الأول متقدماً على فولفسبورج بهدف نظيف، في المباراة الجارية حالياً على ملعب “فوكسفاجن أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم للموسم 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

سجل جمال موسيالا هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 19 من اللقاء، ليمنح فريقه الأفضلية مع نهاية الشوط الأول.

تشكيل بايرن ميونخ في مواجهة فولفسبورج جاء على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • الدفاع: ألفونسو ديفيز، ميجينا، أوباميكانو، ساشا بوي.
  • الوسط: كيميتش، بافلوفيتش.
  • الوسط المهاجم: مايكل أوليسي، موسيالا، جنابري.
  • الهجوم: هاري كين.

يسعى بايرن ميونخ لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري الألماني هذا الموسم، بعد إنهائه الموسم الماضي في المركز الثالث، بفارق 18 نقطة عن حامل اللقب باير ليفركوزن.

يحتل بايرن ميونخ صدارة قائمة أغلى أندية الدوري الألماني من حيث القيمة التسويقية، والتي تبلغ 947.15 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”. يتفوق بايرن ميونخ على حامل اللقب باير ليفركوزن، الذي يأتي في المركز الثاني بقيمة تسويقية قدرها 655.55 مليون يورو.

من جانبه، تحدث فينسنت كومباني، مدرب بايرن ميونخ، عن استعداداته للمباراة الأولى في البوندزليجا قائلاً: “لا أشعر بالتوتر، بل أتطلع إلى المباراة. إنها تحدٍ كبير، وقد استعدينا جيداً مع اللاعبين، وأنا سعيد بما رأيته حتى الآن.”

وأضاف كومباني بشأن منافسه فولفسبورج: “سنواجه فريقاً قوياً، ومن المهم أن نظهر عقلية مناسبة. نريد أن نستمر في الأداء الجيد الذي قدمناه خلال فترة الإعداد، وهدفنا بالطبع هو تحقيق الفوز.”

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق