بايرن ميونخ يؤكد موقفه من جوريتسكا ويستعد لافتتاح الدوري الألماني

بايرن ميونخ يؤكد موقفه من جوريتسكا ويستعد لافتتاح الدوري الألماني

كشف ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، أن ليون جوريتسكا مرحب به للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد. يأتي هذا التأكيد قبل مباراة بايرن ميونخ المرتقبة أمام فولفسبورج في افتتاح الدوري الألماني يوم الأحد المقبل. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، قال إيبرل إن جوريتسكا سيكون ضمن خيارات الفريق الأول بشكل طبيعي إذا استمر مع النادي خلال الموسم الحالي. وأشار إلى أن اللاعب قدم أداءً جيداً في مباراة بايرن ميونخ الأخيرة ضد جراسهوبرز السويسري، التي انتهت بفوز بايرن 4-0. وكان جوريتسكا قد غاب عن مباراة أولم في كأس ألمانيا يوم الجمعة الماضي.

وأضاف إيبرل: “ليون جوريتسكا لاعب رائع وأدى مباراة جيدة اليوم. إذا استمر، سيكون جزءاً طبيعياً من الفريق.” وأكد أنه لا يمكن التقليل من شأن جوريتزكا، الذي حقق إنجازات كبيرة مع بايرن ميونخ.

يشار إلى أن عقد جوريتسكا مع بايرن ميونخ ينتهي في صيف 2026، وتبدي إدارة النادي رغبة في بيعه خلال الصيف الجاري للاستفادة المالية، خاصةً بعدما أصبح خارج خطط المدرب فينسنت كومباني للموسم المقبل. بينما يتمسك جوريتسكا بالبقاء حتى نهاية عقده. وقد لعب جوريتسكا في مركز قلب الدفاع خلال مباراة جراسهوبرز كنوع من التجربة، بينما يبدو أن فرصه في المشاركة كوسط ميدان أساسي ضئيلة بوجود جوشوا كيميش وكونراد لايمير وألكسندر بافلوفيتش والوافد الجديد جواو بالينيا.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس يعلن غياب تورام وويياه بسبب إصابات عضلية

تعليقات (0)
إغلاق