بالفيديو.. مانشستر سيتي يخسر أمام سيلتيك في كأس فلوريدا

بالفيديو.. مانشستر سيتي يخسر أمام سيلتيك في كأس فلوريدا

فشل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الحصول على بداية مثالية في كأس فلوريدا الودية بخسارته أمام نظيره سيلتيك الاسكتلندي بنتيجة 3-4 في ملعب كينان ميموريال بولاية نورث كارولاينا الأمريكية. تعتبر هذه المباراة الأولى في سلسلة مباريات الاستعداد للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

خيمت التقلبات على أداء مانشستر سيتي في هذه المواجهة، حيث تقدم سيلتيك مبكراً عبر نيكولاس كون في الدقيقة 13، قبل أن يعادل أوسكار بوب للسيتي في الدقيقة 33. استفاد سيلتيك من ثنائية أخرى سجلها كون في الدقيقة 36 وكيوكو فوروهاشي في الدقيقة 44، لينهي الشوط الأول بتقدم مريح بنتيجة 3-1.

رد مانشستر سيتي في الشوط الثاني بتسجيل ماكسيمو بيروني في الدقيقة 46، وإيرلينج هالاند في الدقيقة 57، لكن هدف لويس بالما في الدقيقة 68 جعل الفارق صعب التعديل، ليخسر السيتي المباراة بنتيجة 3-4.

من المقرر أن يخوض مانشستر سيتي مواجهات قادمة في الولايات المتحدة أمام أندية ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني، وتشيلسي. يستعد الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية في 10 أغسطس، قبل بداية مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسي في الجولة الأولى.

هذه الخسارة تمثل بداية تحضيرات مانشستر سيتي بنكهة مريرة، وتترك الأمل في تحسين الأداء في المباريات القادمة قبل انطلاق الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق