بالتقسيط.. المكافآت المالية للأبطال الفرنسيين في أولمبياد باريس 2024

بالتقسيط.. المكافآت المالية للأبطال الفرنسيين في أولمبياد باريس 2024

كشفت تقارير صحفية عن قيمة المكافآت المالية التي سيحصل عليها الأبطال الفرنسيون المتوجون بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس 2024، الذي تستضيفه فرنسا حتى 11 أغسطس المقبل. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

تستعد فرنسا لخوض المنافسات بـ 573 رياضيًا، بهدف حصد أكبر عدد ممكن من الميداليات الذهبية على أراضيها.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد خصصت فرنسا ميزانية ضخمة لتحقيق هذا الهدف، خاصة وأن العاصمة باريس ستكون مسرحًا للعرس الأولمبي. أضافت الصحيفة أن فرنسا خصصت مكافأة مالية بقيمة 80 ألف يورو لصالح كل رياضي يتوج بميدالية ذهبية.

لكن في الوقت نفسه، ستكون هذه المكافأة خاضعة لضريبة الدخل، وسيتم دفعها بالتقسيط المريح على ألا تتجاوز فترة السداد أربع سنوات على أقصى تقدير. وأكدت الصحيفة أن المكافأة المخصصة لصاحب الميدالية الذهبية غير قابلة للزيادة في حالة فوز أحد الرياضيين بأكثر من ميدالية ذهبية، بمعنى أن الحد الأقصى لكل متوج بالذهب في الأولمبياد لن يتجاوز مبلغ 80 ألف يورو.

وأضافت الصحيفة أن مكافأة الـ 80 ألف يورو قابلة للتقسيم بين كافة المتوجين بالميدالية الذهبية في الرياضات الجماعية، بحيث يحصل كل عداء أو سباح في سباق التتابع على مبلغ 20 ألف يورو فقط.

بهذه الاستعدادات والمكافآت، تتطلع فرنسا إلى تعزيز موقعها في صدارة جدول الميداليات، مستفيدة من استضافة الأولمبياد على أرضها، وهو ما يعزز حظوظها في تحقيق إنجازات رياضية كبيرة في أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق