باريس سان جيرمان يسعى للفوز الثالث في الدوري الفرنسي ضد ليل

باريس سان جيرمان يسعى للفوز الثالث في الدوري الفرنسي ضد ليل

باريس سان جيرمان يدخل المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم بتفاؤل كبير، حيث يهدف لتحقيق فوزه الثالث توالياً عند مواجهته ليل يوم الاثنين. الفريق الباريسي، بقيادة المدرب لويس إنريكي، بدأ الموسم بقوة بعد تغلبه على لوهافر 4-1 ثم سحق مونبلييه 6-0 على ملعب “بارك دي برانس”. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

رغم انتقال النجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد، أثبت باريس سان جيرمان قدرته على التألق. المدرب إنريكي يشيد بالأداء الهجومي والدفاعي للفريق، ويعتبر أن التفاعل مع الجماهير كان ممتازاً، مشيراً إلى أن كرة القدم بالنسبة لهم هي “عرض” ممتع.

التحدي المقبل في دوري أبطال أوروبا سيكون كبيراً، حيث يواجه الفريق مانشستر سيتي، أتلتيكو مدريد، بايرن ميونيخ، وآرسنال في مجموعة صعبة. يركز إنريكي حالياً على تعزيز الفريق بلاعبين شباب بدلاً من النجوم الكبيرة، حيث أكد أن النادي ليس في عجلة من أمره لإبرام صفقات جديدة ولكنه يبقى “متيقظاً” للفرص المتاحة.

من جهة أخرى، يهدف ليل لتحقيق فوزه الثالث في الدوري بعد انتصاره على ريمس وأنجيه بنتيجة 2-0. الفريق، الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز سلافيا براغ، يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور لتعزيز موقعه في الدوري.

في مباريات أخرى، يواجه موناكو، وصيف الموسم الماضي، فريق لنس، بينما يلتقي بريست، الذي صعد إلى دوري الأبطال لأول مرة، مع سانت إتيان. بريست، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، يحتاج إلى النقاط للابتعاد عن ذيل الترتيب.

مرسيليا، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، يأمل في تحقيق انتصاره الثاني ضد تولوز، بعد تعاقدات قوية مثل مايسون غرينوود، وليليان براسييه، وديريك كورنيليوس، وإسماعيل كونيه، وبيار-إميل هويبيرغ، وفالنتين كاربوني.

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق