باريس سان جيرمان يستهل مرحلة ما بعد مبابي بفوز كبير على لوهافر

باريس سان جيرمان يستهل مرحلة ما بعد مبابي بفوز كبير على لوهافر

بدأ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مرحلة جديدة بعد رحيل نجمه كيليان مبابي إلى ريال مدريد، بتحقيق فوز كبير على مضيفه لوهافر بنتيجة 4-1، في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي. تابع التفاصيل على موقع Koora Time.

في المباراة، التي جرت الجمعة، انتظر فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي حتى الدقائق الخمس الأخيرة لحسم النقاط الثلاث، بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية عن طريق البدلاء عثمان ديمبيليه وبرادلي باركولا وراندال كولو مواني.

بدأ إنريكي اللقاء بتشكيلة شابة، حيث أشرك إبراهيم مباي البالغ من العمر 16 عامًا بجانب البرتغالي جونزالو راموش والإسباني ماركو أسينسيو في الهجوم، بينما جلس عثمان ديمبيليه وباركولا على مقاعد البدلاء. في الدفاع، قاد المغربي أشرف حكيمي الخط الخلفي إلى جانب الشاب يورام زاج، مع مشاركة الوافد الجديد ويليان باتشو.

افتتح باريس سان جيرمان التسجيل مبكرًا بعد أقل من ثلاث دقائق من بداية اللقاء عبر الكوري الجنوبي كانج إن لي، الذي أحرز هدفًا رائعًا من هجمة مرتدة. ورغم محاولات لوهافر، تمكن سان جيرمان من استعادة السيطرة في الشوط الثاني، ليحقق فوزًا مريحًا بأهداف متأخرة، مؤكدًا على جاهزيته للمنافسة في الموسم الجديد.

اقرأ ايضا:

هل تنجح مساعي ميلان في الصفقة التبادلية لضم ابراهام؟

تعليقات (0)
إغلاق