باريس سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي

باريس سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي

أمرت اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان بدفع مبلغ قدره 55 مليون يورو لمهاجم ريال مدريد السابق كيليان مبابي، وفقاً لصحيفة “ليكيب”. يشمل هذا المبلغ رواتب متأخرة عن الأشهر أبريل ومايو ويونيو من عام 2024، وهو ما لم يُدفع لمبابي بعد انتقاله لريال مدريد في صفقة حرة. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

في حكمها، اعتبرت اللجنة أن باريس سان جيرمان ارتكب خطأً في عدم دفع المستحقات لمبابي، بناءً على بنود “الراتب” المنصوص عليها في تعديل عقد العمل الذي تم توقيعه بين اللاعب والنادي في 21 مايو 2022. هذا التعديل كان قد وافق عليه أيضاً رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

إدارة باريس سان جيرمان كانت تعتقد أنها قد أبرمت اتفاقاً شفهياً مع مبابي يتضمن شروطاً خاصة في حال رحيله عن النادي بدون رسوم انتقال. ومع ذلك، اعتبر مبابي أن النادي لم يحترم شروط هذا الاتفاق بعد أن قلصت مشاركته مع الفريق بشكل كبير خلال الموسم الماضي عقب إعلان نواياه بالرحيل.

حاولت اللجنة القانونية إيجاد تسوية بين باريس سان جيرمان ومبابي من خلال الوساطة القانونية، لكن مهاجم ريال مدريد رفض هذا العرض، مصراً على حقوقه المالية وفقاً للشروط المتفق عليها.

قد يسبب هذا الحكم أزمات مالية للنادي الباريسي، فضلاً عن تأثيراته السلبية المحتملة على العلاقات بين النادي واللاعبين الحاليين والمستقبليين.

اقرأ أيضا:

تصريحات موراتا.. اسرار نجاح الإنتر في التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي

تعليقات (0)
إغلاق