انطلاق الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي بمواجهات مثيرة

انطلاق الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي بمواجهات مثيرة

تنطلق، الجمعة، الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يلتقي فينيزيا مع ضيفه تورينو، فيما يستضيف إنتر ميلان أتالانتا في مباراة قوية. يدخل إنتر ميلان اللقاء بعد تحقيق فوزه الأول في الموسم على ليتشي 2-0، بعد تعادل مخيب 2-2 مع جنوا. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وكان قد سجل هدفي المباراة أمام ليتشي كل من ماتيو دارميان وهاكان شالهان أوغلو، لكن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لم يسجل بعد، حيث غاب عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة. يواصل إنتر ميلان البحث عن أفضل أداء من جميع نجومه لتحقيق نتائج إيجابية.

من جهة أخرى، يسعى أتالانتا لتجاوز خيبة الأمل بعد خسارته أمام تورينو 2-1 في الجولة الماضية. لم يحقق أتالانتا أي انتصار على إنتر ميلان منذ 2018، حيث كانت آخر مواجهة فاز فيها بنتيجة كبيرة 4-1. رغم البداية القوية بأربعة أهداف دون رد ضد ليتشي، خسر أتالانتا مؤخراً، ويأمل في تقديم أداء مميز أمام إنتر ميلان.

الأحد، تستحوذ مباراة يوفنتوس ضد روما على الأنظار، حيث يلتقي الفريقان في ملعب “يوفنتوس أرينا”. تعد هذه المواجهة واحدة من أقوى المباريات في تاريخ الدوري الإيطالي، حيث سيطر الفريقان على البطولة في الثمانينات. يوفنتوس يتفوق تاريخياً على روما، حيث سجل 86 انتصاراً مقابل 42 لروما. يطمح يوفنتوس إلى الاستمرار في تقديم أداء قوي، بعد فوزين في أول مباراتين، بينما يعاني روما من بداية متواضعة، حيث حصل على نقطة واحدة فقط من جولتين.

في مباراة أخرى يوم الأحد، يلتقي ميلان ولاتسيو في ملعب الأولمبيكو بروما. يدخل ميلان المباراة بعد خسارتين وتعادل، بينما بدأ لاتسيو الموسم بفوز ثم تعرض لخسارة مفاجئة. ستكون المباراة اختباراً مهماً للمدرب باولو فونسيكا بعد البداية السيئة لميلان.

وفي مباريات أخرى، يواجه نابولي بارما، ويسعى لتعزيز فوزه الأخير على بولونيا، بينما يلعب بولونيا مع إمبولي، وليتشي مع كالياري يوم السبت. يوم الأحد، يلتقي جنوا مع هيلاس فيرونا، ومونزا مع فيورنتينا، وأودينيزي مع كومو.

اقرأ أيضًا:

مهاجم منتخب ألمانيا الشاب ينضم إلى نيس

تعليقات (0)
إغلاق