انسحاب الاتحاد من صفقة دي بروين بسبب طلبات مانشستر سيتي

انسحاب الاتحاد من صفقة دي بروين بسبب طلبات مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية عن انسحاب الاتحاد من صفقة ضم لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم البلجيكي كيفن دي بروين، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

كان نادي الاتحاد يرغب في التعاقد مع دي بروين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط الوسط بدءًا من الموسم المقبل 2024-2025. إلا أن المتخصص في انتقالات اللاعبين، الإيطالي رودي جاليتي، أكد أن الاتحاد قرر الانسحاب من السباق على دي بروين، حيث رأى أن طلبات مانشستر سيتي مرتفعة للغاية للتخلي عن اللاعب.

أشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن إدارة مانشستر سيتي لا تريد اللعب بالنار، وترغب في عدم التخلي عن دي بروين، خاصة أن عقده سينتهي الصيف المقبل. الإدارة تخشى فقدان نجم بحجم دي بروين الذي يعتبر أحد أهم لاعبي الفريق، ولهذا كانت طلباتها مرتفعة مقابل التخلي عنه.

كان دي بروين قد أعلن في وقت سابق انفتاحه على فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما دفع نادي الاتحاد للمضي قدمًا نحو إبرام الصفقة. هذه الخطوة كانت لتكون واحدة من الصفقات العالمية المنتظرة في الدوري الأقوى عربيًا وآسيويًا، إلا أن الطلبات المالية حالت دون إتمام الصفقة.

خاض كيفن دي بروين 382 مباراة مع مانشستر سيتي في 9 مواسم، سجل خلالها 102 هدف وصنع 170 هدفًا. بالإضافة إلى ذلك، توج دي بروين بـ15 لقبًا محليًا وأوروبيًا وعالميًا، مما يجعله أحد أبرز لاعبي الفريق عبر التاريخ.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق