اليوم..الهلال يواجه الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

اليوم..الهلال يواجه الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره أهلي جدة في السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

يدخل الهلال المباراة كبطل للدوري السعودي المحترفين والكأس في الموسم الماضي، بينما يمثل الأهلي البطولة بعد أن احتل المركز الثالث في الدوري.

يسعى الهلال إلى بلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الاتحاد 4-1 في الموسم الماضي. من جانب آخر، يأمل الأهلي في تكرار نجاح نسخة 2016 عندما فاز على الهلال بركلات الترجيح، ليحقق لقبه الوحيد في البطولة.

الفائز من مباراة الهلال والأهلي سيتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من لقاء النصر والتعاون، المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

تشارك في الدور قبل النهائي فرق بطل ووصيف كأس الملك، وبطل ووصيف دوري المحترفين. في حال تكرار أي فريق، يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

في الموسم المنقضي، توج الهلال بلقب الدوري، بينما أنهى النصر الموسم في المركز الثاني. يتنافس الفريقان أيضاً على لقب كأس الملك في المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وبذلك، يشارك الأهلي والتعاون في كأس السوبر بعد أن أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع بالدوري، على التوالي.

اقرأ أيضًا:

فيرمينو يسعى لكسر نحسه التهديفي في كأس السوبر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق