الوحدات يتغلب على معان 2-1 في مباراة مثيرة للجدل بالدوري الأردني

الوحدات يتغلب على معان 2-1 في مباراة مثيرة للجدل بالدوري الأردني

استعاد فريق الوحدات نغمة الفوز وتخطى ضيفه معان بنتيجة 2-1، في لقاء أثار جدلاً تحكيميًا. والذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثالثة لبطولة الدوري الأردني للمحترفين في كرة القدم. وللمزيد من التفاصيل في koora time

أحداث المباراة

لم يحتسب حكم المباراة، على الأقل، ركلتي جزاء لصالح الوحدات، مما جعل لاعبي الفريق يحتجون كثيرًا. وكاد ذلك أن يؤثر في نتيجة المباراة. بعد هذا الفوز، رفع الوحدات رصيده إلى 7 نقاط، بينما توقف رصيد معان عند نقطة واحدة.

الشوط الأول

قدم الوحدات واحدًا من أسوأ أشواطه في الدوري، حيث طغت العشوائية على تحركات لاعبيه. الذين حاولوا التقدم نحو المواقع الهجومية في محاولة لإحراز هدف.

بينما اعتمد فريق معان على الانكماش الدفاعي وإغلاق المساحات أمام اللاعبين مثل فراس شلباية ومهند سمرين. مما ساعدهم في الحد من خطورة الوحدات. الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، دون أي فرص خطرة تُذكر.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، طالب الوحدات بركلة جزاء بعد تسديدة من محمود شوكت ارتطمت بيد أحد مدافعي معان. لكن الاعتراضات لم تؤتِ ثمارها. وفي الدقيقة 55، افتتح السنغالي سيزار التسجيل للوحدات بعد أن ارتقى برأسه لضربة ركنية وأسكن الكرة في الزاوية اليمنى للمرمى.

لاحقًا، حصل الوحدات على فرصة سانحة للتسجيل عبر إبراهيم صبرة، الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة. ثم احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الوحدات في الدقيقة 74 بعد لمسة يد من مدافع معان. ليتقدم فراس شلباية ويسددها بنجاح على يمين الحارس وليد عصام.

لحظات حاسمة

ضغط فريق معان لاحقًا واستطاع الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 87 بعد عرقلة للنوافلة من مدافع الوحدات عارف الحاج. حيث نفذها سليمان أبو زمع وسجل هدف تقليص الفارق.

في الوقت بدل الضائع، طالب الوحدات مرة أخرى بركلة جزاء عندما تعرض مهند سمرين لعرقلة واضحة. لكن حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب، لينتهي اللقاء بفوز الوحدات 2-1.

اقرأ أيضًا:

الإفريقي التونسي يتفاوض لضم رونالدو غينيا بيساو

تعليقات (0)
إغلاق