الهلال يستهدف تعزيز دفاعه بثلاثة أهداف بارزة.. والكر وكانسيلو ووفريمبونغ

الهلال يستهدف تعزيز دفاعه بثلاثة أهداف بارزة.. والكر وكانسيلو ووفريمبونغ

أبدى نادي الهلال السعودي اهتماماً كبيراً بتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. النادي يضع نصب عينيه ضم الثنائي كايل والكر وجواو كانسيلو من مانشستر سيتي، بالإضافة إلى جيريمي فريمبونغ لاعب باير ليفركوزن، وفقاً لمصادر صحيفة “غارديان”.  وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

في البداية، كان الهلال يسعى للحصول على خدمات ترينت ألكسندر أرنولد من ليفربول، لكن ظهير الريدز لم يظهر أي اهتمام بالانتقال إلى الدوري السعودي. كما أن الهلال يبحث عن ظهير أيمن ليحل محل سعود عبد الحميد، الذي جذب اهتمام أندية مثل ريمس وروما، حيث قدم النادي الإيطالي عرضاً لشراء عبد الحميد.

كان كايل والكر قد أبدى في السابق استعداده للانتقال إلى الخارج، وجذب اهتمام بايرن ميونيخ قبل أن يوقع عقداً جديداً مع مانشستر سيتي حتى عام 2026. ومع ذلك، فإن مانشستر سيتي ليس في وضع يسمح له ببيع الدولي الإنجليزي حالياً.

من ناحية أخرى، قضى جواو كانسيلو الموسم ونصف الموسم الماضيين معاراً إلى بايرن ميونيخ وبرشلونة، ولم يكن ضمن التشكيلة التي فازت على تشيلسي مؤخراً. مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أشار إلى أن مستقبل كانسيلو يعتمد على وكلاء أعماله والنادي، لكنه لم يستبعد إمكانية رحيله.

الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، ستيف كالزادا، الذي كان يشغل منصب رئيس الشؤون التجارية في مجموعة سيتي لكرة القدم، قد يكون له دور مؤثر في المفاوضات بين الطرفين.

بينما من غير المرجح أن يقبل مانشستر سيتي عروضاً لبيع والكر في وقت متأخر من فترة الانتقالات، فإن كانسيلو، الذي استبعده غوارديولا من تشكيلة الفريق أمام تشيلسي، قد يكون متاحاً للرحيل. نجاح الهلال في التفاوض للحصول على فريمبونغ، الذي يعتبر الهدف الأول للنادي في مركز الظهير، قد يؤثر أيضاً على تحركاتهم للحصول على لاعبي مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يحدد مليون دولار راتبًا سنويًا لـ«بن رمضان».. وجلسة اليوم تحسم الأمر

تعليقات (0)
إغلاق