النصيري يفتتح سجله التهديفي في الدوري التركي مع فنربخشة

النصيري يفتتح سجله التهديفي في الدوري التركي مع فنربخشة

افتتح النجم المغربي يوسف النصيري سجل أهدافه في الدوري التركي الممتاز مع ناديه الجديد فنربخشة. الذي انضم إليه هذا الصيف قادمًا من إشبيلية الإسباني. وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time.

في مباراة الجولة الثانية من الدوري التركي، التي أقيمت بين فنربخشة وغوزتيبي. سجل النصيري أول أهدافه مع الفريق الجديد. وسجل البوسني إيدين دجيكو هدف فنربخشة الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 45+3، ليعزز النصيري تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 45+7 من الشوط الأول.

على الجانب الآخر، سجل غوزتيبي هدفه الأول عبر كوراي غونتر في الدقيقة 68، ليعادل البرازيلي رومولو النتيجة في الدقيقة 90+5.

بهذه النتيجة، يحتل فنربخشة المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، بينما صعد غوزتيبي إلى المركز الثامن برصيد نقطتين.

الجدير بالذكر أن يوسف النصيري انضم إلى فنربخشة بعقد يمتد لخمس سنوات، بناءً على إقناع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، رغم تلقيه عروضًا مغرية من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري روشن السعودي.

النصيري، الذي قضى أربعة مواسم مع إشبيلية وحقق نجاحات ملحوظة، يُعتبر من أبرز المهاجمين في السنوات الأخيرة. كما سجل مع منتخب المغرب في نسختين من كأس العالم في روسيا 2018 وقطر 2022.

اقرأ أيضًا:

لوريان يقضي على أحلام منتصر الطالبي الأوروبية

تعليقات (0)
إغلاق