النصر يمنح الضوء الأخضر لانتقال كونان ويقترب من صفقة فوفانا

النصر يمنح الضوء الأخضر لانتقال كونان ويقترب من صفقة فوفانا

منح مسؤولو نادي النصر السعودي الضوء الأخضر لناديي الفيحاء والرياض للتفاوض رسميًّا مع الدولي الإيفواري جيسلان كونان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن تأخير انتقال كونان يعود إلى اشتراطه الحصول على عقد طويل الأمد، بدلاً من الانتقال بنظام الإعارة لمدة عام واحد. يتبقى في عقد كونان مع النصر عام واحد فقط، حيث ينتهي في يوليو المقبل.

وأكدت المصادر أن وكيل كونان طلب مؤخرًا من إدارة النصر الحصول على مخالصة مالية عبر دفع جزء من عقده للموسم الجديد، الذي ينطلق منتصف أغسطس الجاري، إلا أن طلبه قوبل بالرفض. وتسعى إدارة النصر إلى التخلص من اللاعب دون تحمل أي أعباء مالية إضافية.

استبعد لويس كاسترو، مدرب الفريق، الظهير الإيفواري من مباراة النصر التجريبية أمام بورتو البرتغالي لعدم حاجته الفنية إلى خدماته في الموسم الجديد.

في سياق آخر، أكد نفس المصدر أن انتقال الإيفواري الآخر سيكو فوفانا إلى الاتفاق بات وشيكًا بعد توصل الأطراف الثلاثة إلى اتفاق، مع بقاء بعض الإجراءات الإدارية لإتمام الصفقة.

وكانت مصادر “الرياضية” قد أشارت في 22 يوليو الماضي إلى أن الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، طلب التعاقد مع فوفانا. مثل فوفانا، الذي حصد مع منتخب بلاده كأس أمم إفريقيا، الفريق الشرقي بالإعارة من منتصف الموسم الماضي حتى نهايته، قبل أن يعود إلى النصر ويلتحق بمعسكر الفريق في البرتغال استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق