النصر يسعى لانتصار ثالث متتالي على الأهلي في دوري المحترفين

النصر يسعى لانتصار ثالث متتالي على الأهلي في دوري المحترفين

تضاف سابقة جديدة إلى سجلات دوري المحترفين السعودي، الذي انطلق موسم 2008ـ2009، إذا تمكن فريق النصر الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز على ضيفه الأهلي مساء الجمعة ضمن الجولة الثالثة من البطولة. وفي حال تحقق هذا الفوز، سيكون الأول في تاريخ البطولة الذي يسجل فيه النصر ثلاث انتصارات متتالية على الأهلي. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

توجَّب النصر في المباراتين الماضيتين ضد الأهلي بفوزين متتاليين، الأول كان في ملعب “الأول بارك”، معقل النصر، بنتيجة 4ـ3، والثاني في “الجوهرة المشعة” في جدة، حيث انتهت المباراة بفوز النصر 1ـ0.

وقد غابت المواجهات بين الفريقين في الموسم قبل الماضي بسبب هبوط الأهلي إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. وتعتبر آخر مواجهة بين الفريقين في دوري المحترفين، والتي انتهت بتعادل إيجابي 1ـ1، هي اللقاء الأخير قبل هبوط الأهلي.

سجل النصر في تاريخه ثلاث مرات انتصارات متتالية على الأهلي في دوري المحترفين، لكن لم يتمكن من تحقيق سلسلة انتصارات تمتد إلى ثلاث مباريات متتالية. على الجانب الآخر، تمكن الأهلي من تحقيق سلسلتين من ثلاثة انتصارات متتالية على النصر، كان آخرهما بين عامي 2014 و2015.

الأسابيع القادمة ستشهد مواجهة مثيرة بين الفريقين، حيث يهدف النصر لإضافة إنجاز جديد إلى سجله، بينما يأمل الأهلي في كسر سلسلة الهزائم المتتالية واستعادة التوازن.

اقرأ أيضا:

باريس سان جيرمان يعترض على قرار رابطة الدوري الفرنسي بشأن مستحقات مبابي

تعليقات (0)
إغلاق