المنتخب الكويتي تحت الضغط قبل مواجهة العراق في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

المنتخب الكويتي تحت الضغط قبل مواجهة العراق في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

يستعد المنتخب الكويتي لكرة القدم لخوض مباراة حاسمة على أرضه في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. حيث يواجه نظيره العراقي غدًا الثلاثاء على استاد جابر الدولي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

يتصدر المنتخب العراقي المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على عمان في الجولة الأولى بهدف نظيف. بينما يحتل المنتخب الكويتي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة من تعادل مع الأردن في عمان.

على الرغم من أن الأزرق الكويتي لم يكن من المرشحين البارزين للتأهل من هذه المجموعة القوية. التي تضم أيضاً كوريا الجنوبية، وعمان، والعراق، والأردن، وفلسطين، إلا أنه ظهر بشكل قوي حتى الآن. مما أثار حماس الجماهير الكويتية.

وقد أدى هذا الحماس إلى نفاد تذاكر المباراة المقبلة ضد العراق بالكامل. فيما دخلت التذاكر إلى السوق السوداء بأسعار مرتفعة تصل إلى 15 ضعفاً من ثمنها الأصلي.

زار وزير الشباب الكويتي عبد الرحمن المطيري تدريبات المنتخب مساء اليوم، مشدداً على اللاعبين بأهمية تحقيق حلم الجماهير في الوصول إلى كأس العالم، وزيادة الثقة بعد الأداء الجيد ضد النشامى في الأردن. كما أكد رئيس الاتحاد الكويتي بالإنابة، هايف الديحاني، ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء متميز، مطالباً إياهم بإظهار أفضل ما لديهم أمام العراق.

من جانبه، أكد قائد المنتخب الكويتي، أحمد الظفيري، عزم الفريق على تقديم الأفضل والظهور بأداء قوي.

يُتوقع أن تكون المباراة المقبلة ضغوطاً كبيرة على المنتخب الكويتي لتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته على أرضه ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

اقرأ أيضًا:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق