المريخ جوبا يتفوق على جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

المريخ جوبا يتفوق على جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

فاز فريق المريخ جوبا من جنوب السودان على نظيره جورماهيا الكيني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، ضمن الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

سجل محمد موسى هدف الفوز للمريخ في الدقيقة 64 من عمر المباراة. ليمنح فريقه تفوقاً مهماً قبل مباراة الإياب التي ستقام في كينيا يوم الأحد المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا قد أسفرت عن مواجهة النادي الأهلي مع الفائز من مباراة المريخ جوبا وجورماهيا. الفائز من هذه المواجهة سيتأهل لملاقاة الأهلي في دور الـ32 من البطولة.

مباراة الإياب بين جورماهيا والمريخ جوبا ستقام في كينيا يوم 25 أغسطس. بينما يلعب الأهلي مباراة ذهاب دور الـ32 خارج مصر في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر. على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة بين 20 و22 سبتمبر.

وتجرى مباريات الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية في الفترة من 16 إلى 17 أغسطس و24 إلى 25 أغسطس، على التوالي.

ويمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية أربعة أندية هي: الأهلي، بيراميدز، الزمالك، والمصري البورسعيدي. وقد أعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الأندية المصرية من المشاركة في الدور التمهيدي للبطولتين.

حقق الأهلي لقبه رقم 12 في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي. بينما توج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

اقرأ أيضًا:

الليلة.. مانشستر سيتي يواجه تشيلسي في البريميرليج

تعليقات (0)
إغلاق