الغرافة يواصل بدايته المتعثرة في دوري نجوم أريدُ بخسارة جديدة

الغرافة يواصل بدايته المتعثرة في دوري نجوم أريدُ بخسارة جديدة

تواصلت بداية نادي الغرافة المتعثرة في موسم دوري نجوم أريدُ 2024-25، حيث خسر الفريق مباراته أمام الأهلي القطري بنتيجة 0-1 في المباراة التي أُقيمت يوم الأحد على ملعب الثمامة المونديالي. وإليكم من koora time أبرز أحداث المباراة.

الأهلي يتفوق بهدف مبكر

بدأ الأهلي المباراة بنشاط هجومي واضح، وتمكن لاعبه الغيني عمر سيكو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 16. بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بدعم من النجم الألماني يوليان دراكسلر الذي قدم تمريرة حاسمة.

فرص ضائعة وأهداف ملغاة للغرافة

على الرغم من محاولات الغرافة لتعديل النتيجة، إلا أن فريقهم لم يتمكن من استغلال الفرص. في الدقيقة 21. اقترب لاعب الغرافة فلورينيل كومان من تسجيل هدف التعادل، لكن الحارس الأهلاوي مروان بدر الدين تصدى للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 35، عادت محاولات الغرافة لتكون محبطة. حيث ألغى حكم المباراة هدفًا كان قد سجله دراكسلر بعد تدخل تقنية الفيديو المساعد (VAR). بسبب وجود تسلل قبل تسجيل الهدف.

الغرابة في إهدار الفرص

في الشوط الثاني، كثف لاعبو الغرافة بقيادة نجم ريال مدريد السابق فرجاني ساسي ضغطهم على مرمى الأهلي. لكن دون جدوى. وفي الدقيقة 63، ألغى الحكم هدفًا سجله المدافع السنغالي سايدو سانو بسبب لمس الكرة باليد من قبل المهاجم الإسباني خوسيلو.

عقم هجومي للغرافة

رغم المحاولات المستمرة، لم يتمكن الغرافة من تسجيل أي أهداف للمباراة الثانية على التوالي، مما يعكس تراجعًا في الأداء الهجومي للفريق.

مباراة أخرى تنتهي بالتعادل

في مباراة أخرى على ملعب البيت، تعادل الصاعدان الجديدان الخور والشحانية سلبيًا. حيث لم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك رغم الفرص المتاحة. وبذلك، يرفع الشحانية رصيده إلى نقطتين بعد تعادله الأول أمام الغرافة. ويحقق الخور نفس الرصيد بعد تعادله في الجولة الافتتاحية أمام العربي.

أداء هجومي ضعيف

بداية الموسم كشفت عن عقم هجومي واضح لدى كل من الخور والشحانية. حيث لم يسجل الفريقان أي هدف في 180 دقيقة. مما يثير تساؤلات حول قدرات الفريقين الهجومية في هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق