الغرافة يعزز هجومه بضم الإسباني رودريغو مورينو من الريان على سبيل الإعارة

الغرافة يعزز هجومه بضم الإسباني رودريغو مورينو من الريان على سبيل الإعارة

أعلن نادي الغرافة القطري، اليوم الثلاثاء. تعاقده رسميًا مع المهاجم الإسباني رودريغو مورينو من نادي الريان على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

يُعتبر هذا الانتقال تعزيزًا قويًا للفريق في موسمه الجديد. والذي سيشهد مشاركته في منافسات محلية وقارية مهمة.

ومن المتوقع أن يُشكّل مورينو، الذي كان نجمًا سابقًا في فالنسيا الإسباني. إضافة نوعية للفريق الغرفاوي، خصوصًا في دوري أبطال آسيا للنخبة، البطولة الجديدة التي يُنظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

في بيان رسمي على حسابه في منصة “أكس” للتواصل الاجتماعي. نشر نادي الغرافة مقطع فيديو قصير يظهر فيه مورينو مرتديًا قميص الفريق ويحمل الرقم 10.

ويُتوقع أن يُشكّل المهاجم الإسباني، البالغ من العمر 33 عامًا، ثنائيًا هجوميًا قويًا مع مواطنه خوسيلو، الذي انضم أيضًا للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان مورينو أحد العناصر البارزة في صفوف الريان الموسم الماضي. حيث سجل 12 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة في 21 مباراة خاضها مع الفريق في جميع المسابقات.

أمضى رودريغو مسيرته الاحترافية في أوروبا، حيث لعب في إسبانيا، البرتغال، وإنجلترا، قبل أن ينتقل إلى الريان القطري في صيف 2023 مقابل 3.5 ملايين يورو، بحسب بيانات موقع “ترانسفير

اقرأ أيضًا:

الغرافة القطري يُخطط لضم سيبايوس نجم ريال مدريد لتعويض رحيل ياسين براهيمي

تعليقات (0)
إغلاق