العين يحسم مصير انتقال سفيان رحيمي إلى النصر

العين يحسم مصير انتقال سفيان رحيمي إلى النصر

رسميًا ..أعلن نادي العين الإماراتي قراره النهائي بشأن مستقبل اللاعب المغربي سفيان رحيمي. وسط الشائعات المتداولة حول اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وللمزيد من التفاصيل تابعوا koora time.

شائعات انتقال رحيمي إلى النصر

انتشرت مؤخرًا تقارير صحفية عديدة تفيد بأن نادي النصر السعودي يسعى لضم سفيان رحيمي. وذلك بعد خسارته السوبر السعودي أمام الهلال برباعية. ووفقًا للتقارير، كان النصر يعتزم تقديم عرض مغرٍ لإغراء اللاعب بالانتقال إلى صفوفه خلال هذا الصيف.

موقف نادي العين

ردًا على هذه التقارير أوضح مصدر داخل نادي العين لمعرفة موقف النادي من بيع رحيمي. والذي أكد أن سفيان رحيمي سيبقى مع العين. مشيرًا إلى أن الإدارة رفضت جميع العروض المقدمة للاعب، ولن تنظر في أي منها خلال هذه الفترة.

إنجازات سفيان رحيمي مع العين

يأتي هذا التأكيد بعد تألق رحيميّ مع العين في موسم 2023-2024، حيث شارك في 40 مباراة بمختلف البطولات. سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 13 آخرين. كما برز اللاعب بشكل لافت مع المنتخب المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حيث توج بالميدالية البرونزية وحقق لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف.

بناءً على هذه المستجدات، من المتوقع أن يواصل سفيان رحيميّ مسيرته مع نادي العين في الموسم المقبل، وسط طموحات كبيرة من النادي الإماراتي لتحقيق المزيد من الإنجازات.

تعليقات (0)
إغلاق