العلم المصري يُزين أولمبياد باريس قبل انطلاقها 

العلم المصري يُزين أولمبياد باريس قبل انطلاقها 

تستعد البعثة المصرية للمشاركة فى حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 الذي من المقرر له أن ينطلق بعد قليل، حيث تستمر دورة الألعاب الأولمبية حتى 11 أغسطس المقبل.، ويستعرض لكم موقعkoora-time كل التفاصيل.

وظهر العلم المصري يرفرف قبل انطلاق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، بمشاركة البعثة المصرية،وأبرزهم من أحمد الجندي وسارة سمير.

وتدخل مصر البطولة بمشاركة ـ22 رياضة فى أولمبياد باريس، حيث تعد بعثة الفراعنة الأكبر في تاريخ العرب وأفريقيا، وهي رياضات اليد، الطائرة رجال وشاطئية، السلاح، الجمباز، تنس الطاولة، كرة القدم، التجديف، الملاكمة، المصارعة، الجودو، الدراجات، الرماية، الكانوى، التايكوندو، الخماسى، العاب القوى، رفع الاثقال، القوس والسهم، الفروسية، الغطس، السباحة، الشراع.

ويبدأ حفل الافتتاح فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ويستمر لمدة 4 ساعات، ولأول مرة في تاريخ الدورات الأولمبية يقام حفل الافتتاح خارج ملعب حيث يقام في مراكب في نهر السين.

على أن يتم عرض يضم 85 قاربًا يزيد طولها عن 6 كيلومترات على نهر السين. ومن المقرر أن يشارك فيه أكثر من 6000 رياضي و3000 راقص و300000 متفرج.

اقرأ أيضاً

حُكام مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصري الممتاز

تعليقات (0)
إغلاق