العربي القطري على وشك ضم الإسباني سانشيز

العربي القطري على وشك ضم الإسباني سانشيز

كشفت التقارير الصحفية عن تقدم مفاوضات نادي العربي القطري مع ريال بيتيس الإسباني بشأن انتقال جناح الفريق الأندلسي، رودريغو سانشيز، إلى صفوف النادي القطري. ومن المتوقع أن تتم الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية التي تستمر حتى 9 سبتمبر الجاري. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تفاصيل الصفقة

وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، توصل نادي ريال بيتيس ونظيره العربي إلى اتفاق يقضي بانتقال رودريغو سانشيز إلى العربي مقابل 6.5 مليون يورو. وسوف يوقع اللاعب على عقد يمتد لثلاث سنوات قادمة مع النادي القطري.

أسباب الانتقال وتفاصيل مسيرته

يأتي انتقال رودريغو سانشيز، البالغ من العمر 24 عامًا، بعد رغبة ملحة من اللاعب للبحث عن فرصة أكبر للمشاركة في المباريات. كان اللاعب الشاب محط اهتمام من أندية أخرى مثل مايوركا الإسباني وكومو الإيطالي، لكن العربي القطري تمكن من الفوز بخدماته في نهاية المطاف.

انضم رودريغو إلى صفوف ناشئي ريال بيتيس في صيف 2016 قادمًا من ديبورتيفو لا كورونيا، وبرز في الفريق الأول بعد أربع سنوات. خلال مسيرته مع ريال بيتيس، خاض رودريغو 127 مباراة وساهم في 23 هدفًا، حيث سجل 8 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة. وعلى الرغم من عدم مشاركته مع المنتخب الإسباني الأول، إلا أنه لعب 19 مباراة مع منتخب تحت 21 عامًا وسجل 3 أهداف.

التدعيمات الصيفية للعربي

يسعى العربي القطري لدعم صفوفه بقوة قبل نهاية سوق الانتقالات، حيث يتصدر النادي القطري أخبار الانتقالات الصيفية، لا سيما بعد اهتمامه بالعديد من اللاعبين المميزين، بما في ذلك حكيم زياش، مما يعكس طموحه في تعزيز فريقه وتطوير أدائه في الموسم القادم.

تعليقات (0)
إغلاق