العراق تعلّق أنشطتها في مسابقات غرب آسيا احتجاجاً على إقصاء الناشئين

العراق تعلّق أنشطتها في مسابقات غرب آسيا احتجاجاً على إقصاء الناشئين

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تعليق كافة أنشطته ومشاركاته في اتحاد غرب آسيا. وذلك احتجاجاً على قرار الأخير بإقصاء المنتخب العراقي للناشئين من نصف نهائي بطولة غرب آسيا. جاء هذا القرار بناءً على مزاعم التلاعب بأعمار اللاعبين. حيث اعتبر الاتحاد العراقي خاسراً أمام منتخبي لبنان والأردن، وفقاً للبيان الرسمي الصادر عنه. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

ذكر البيان الرسمي للاتحاد العراقي أن القرار الذي اتخذته إدارة اتحاد غرب آسيا يعد “مجحفاً” بحق منتخب الناشئين. وأكد البيان أن الاتحاد العراقي يحتفظ بكافة حقوقه القانونية في الدفاع عن نفسه أمام الاتحادين الآسيوي والدولي. ولديه الإثباتات اللازمة التي تنقض قرار اتحاد غرب آسيا. كما أشار إلى أن الاتحاد العراقي سيقوم بنشر الأوراق الرسمية التي تثبت سلامة موقفه.

وأضاف البيان: “نتيجة لقرار اتحاد غرب آسيا، الذي انحرف عن المبادئ المهنية والرياضية التي كنا نتوقع أن يتبناها. قرر الاتحاد العراقي تعليق جميع أنشطته ومشاركاته في بطولات اتحاد غرب آسيا.”

من جانبه، صرح رئيس الوفد العراقي، جلال خلف، قائلاً: “هذا القرار مصطنع ولن يؤثر على عزيمتنا. فقد سلب حقوقنا في وضح النهار.”

تأتي هذه الخطوة من الاتحاد العراقي لكرة القدم كإجراء احتجاجي ضد ما يعتبره قراراً غير عادل ويمس حقوقه ومصداقيته في الساحة الرياضية.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق