الشباب يسعى لتحقيق انتصاره السادس على الخليج

الشباب يسعى لتحقيق انتصاره السادس على الخليج

يستعد فريق الشباب الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره الخليج، يوم الخميس، في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. يأمل الشباب في تحقيق انتصاره السادس على الخليج في تاريخ مواجهاتهما بدوري المحترفين. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تاريخ اللقاءات بين الفريقين في دوري المحترفين يشير إلى تفوق الشباب في خمس مباريات، بينما فاز الخليج في اثنتين، وانتهت ثلاث مواجهات بالتعادل. آخر انتصار للخليج على الشباب كان في الدور الأول من النسخة الماضية، حيث انتهت المباراة بفوز الخليج 3-1، لكنهم تعادلوا 0-0 في مباراة الدور الثاني.

استهل فريق الشباب مشواره في دوري روشن بفوز على ضمك 1-0، ليجمع ثلاث نقاط في الجولة الأولى. بينما خسر فريق الخليج مباراته الأولى أمام الاتفاق بهدف دون مقابل.

في هذه المواجهة، يتسلح البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، بعدة عناصر أجنبية، أبرزها البلجيكي يانيك كراسكو والإيطالي جياكومو بونيفنتورا. ومع ذلك، سيفتقد الفريق جهود المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب الإصابة، وفقاً لمصادر خاصة بـ «الرياضية».

من جانب آخر، يعتمد اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب الخليج، على عدد من اللاعبين الأجانب البارزين، مثل البرتغالي فابيو مارتينز قائد الفريق، وبيدرو ريبوتشو، والمصري محمد شريف.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

تعليقات (0)
إغلاق