الشباب يدرس إدراج الدوسري كبديل لعون السلولي في التعاقد مع التعاون

الشباب يدرس إدراج الدوسري كبديل لعون السلولي في التعاقد مع التعاون

كشفت تقارير صحفية عن تفكير نادي الشباب في إدراج محمد الدوسري، مدافع الاتفاق، كخيار ثانٍ لتعزيز مفاوضاته مع نادي التعاون، حيث يسعى للحصول على الظهير الدولي عون السلولي، أحد نجوم الدوري السعودي للمحترفين. ويكشف لك موقع koora-time كل التفاصيل.

المسؤولون في الشباب يسعون لتكثيف المفاوضات مع إدارة التعاون، التي تطلب مبلغاً يتجاوز الميزانية المحددة في النادي العاصمي. كما يأمل الشباب في إتمام الصفقة في وقت مبكر، وإلا فقد يتجه النادي إلى الدمام لبدء مفاوضات مع الاتفاق.

في إطار آخر، حددت إدارة الشباب سقفاً مالياً بقيمة 120 مليون ريال سعودي للتخلي عن متعب الحربي، الظهير الأيسر، في ظل اهتمام النصر، الهلال والأهلي.

الرئيس التنفيذي لنادي النصر، غويدو فينغا، قدم طلباً رسمياً للشباب قبل خمسة أسابيع لشراء عقد متعب الحربي بقيمة 70 مليون ريال، إلا أن المسؤولين في الشباب لم يفكروا في الرد نظراً لعدم توافق المبلغ مع تطلعاتهم.

وعلى الرغم من رفض الجماهير لرحيل أي لاعب شبابي، فإن إدارة النادي تواجه تحديات مالية صعبة لاستكمال عمليات الشراء وتلبية شروط لجنة الاستدامة المالية.

وحسب التقارير، فإن الأندية المهتمة بمتعب الحربي قد توافق على مفاوضات مع الشباب إذا كان المبلغ لا يزيد عن 80 مليون ريال.

ناديا النصر والهلال يسعيان إلى فتح مسار آخر للضغط على الشباب من خلال مفاوضة نادي الفتح لضم الظهير الأيسر سالم النجدي. الذي يعد أحد أبرز اللاعبين في المملكة في هذا المركز، لكن حتى الآن لم تتقدم المفاوضات بالشكل المطلوب.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق