الشباب السعودي يستهدف التعاقد مع نجم إشبيلية نيمانيا جوديلي

الشباب السعودي يستهدف التعاقد مع نجم إشبيلية نيمانيا جوديلي

يخطط مجلس إدارة نادي الشباب السعودي للتعاقد مع أحد نجوم فريق إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2024. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

وفقًا لخبير انتقالات اللاعبين الإيطالي فابريزيو رومانو، يستهدف نادي الشباب ضم الصربي نيمانيا جوديلي، لاعب وسط إشبيلية، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل. وأشار رومانو إلى أن المفاوضات الرسمية جارية حاليًا بين الشباب واللاعب جوديلي، قبل بدء التفاوض الرسمي مع إشبيلية لشراء عقد اللاعب.

انضم نيمانيا جوديلي إلى صفوف إشبيلية في صيف عام 2019 قادمًا من غوانزو الصيني. وسبق له اللعب في ناديي أياكس أمستردام الهولندي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث اكتسب خبرة كبيرة في الدوريات الأوروبية المختلفة.

شارك اللاعب الصربي في الموسم الماضي 2023-2024 مع إشبيلية في 30 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا آخر لزملائه. يعتبر جوديلي لاعبًا متعدد الاستخدامات في خط الوسط، ويُتوقع أن يكون إضافة قوية لفريق الشباب إذا تمت الصفقة بنجاح.

يأمل نادي الشباب في تعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة وجودة عالية لتحقيق طموحاته في المنافسات المحلية والقارية في الموسم المقبل. وتُعتبر صفقة التعاقد مع جوديلي خطوة هامة في هذا الاتجاه.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق