الريان القطري يضم الإسباني دافيد جارسيا بعقد يمتد حتى 2027

الريان القطري يضم الإسباني دافيد جارسيا بعقد يمتد حتى 2027

أعلن نادي الريان القطري لكرة القدم عن تعاقده مع قلب الدفاع الإسباني دافيد جارسيا قادمًا من أوساسونا، وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف 2027. وجاء هذا الإعلان في بيان رسمي صدر عن النادي يوم الخميس. وفي الآتي من koora time التفاصيل.

تعد هذه الصفقة الثانية لنادي الريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع البلجيكي جوليان دو سارت، لاعب الوسط، بعقد يمتد أيضًا لثلاثة مواسم حتى عام 2027.

بدأ دافيد جارسيا (30 عامًا) مسيرته الاحترافية في عام 2012 مع أوساسونا، حيث تدرّج في الفئات السنية المختلفة قبل أن ينضم للفريق الأول في عام 2018. وخلال مسيرته مع أوساسونا، خاض 305 مباريات في جميع المسابقات، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

كما مثل جارسيا منتخب إسبانيا في ثلاث مباريات خلال تصفيات كأس أوروبا، والتي توّج فيها المنتخب الإسباني باللقب في ألمانيا.

وتولى السويدي بويا إسباجي مسؤولية تدريب فريق الريان، خلفًا للبرتغالي ليوناردو جاريم الذي فسخ عقده مع النادي بعد موسم واحد.

يستعد نادي الريان للمشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، حيث سيبدأ مشواره في الدوري بمواجهة أم صلال في 9 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق