الرجاء المغربي يحدد موعد انتخاب رئيس جديد في ظل أزمات متواصلة

الرجاء المغربي يحدد موعد انتخاب رئيس جديد في ظل أزمات متواصلة

يواصل نادي الرجَاء المغربيّ معاناته من سلسلة من المشاكل التي أثرت على استقراره الفني والإداري. وأثارت قلق جماهيره التي تحلم بعودة الفريق إلى مكانته المرموقة في الكرة المغربية والعربية والأفريقية. وللمزيد من التفاصيل تابعوا قراءة koora time.

في السنوات الأخيرة، عانى الناديّ المغربيّ من عدم الاستقرار. لكن محمد بودريقة عاد إلى رئاسة النادي في محاولة لإعادة الفريق إلى منصات التتويج.

وبالفعل، نجح الفريق في الفوز بلقبي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش في الموسم الماضي. ما أعطى جماهيره الأمل بعودة زمن البطولات.

لكن هذا الاستقرار لم يدم طويلاً. حيث تعرض النادي لضربة جديدة بعد إلقاء القبض على رئيسه محمد بودريقة في ألمانيا بسبب مذكرة اعتقال صادرة بحقه، مما زاد من تعقيد الأوضاع داخل النادي.

إثر ذلك، أعلن المدرب الألماني جوزيف زينباور عن رحيله للانضمام إلى نادي الوحدة السعودي، ليجد الرجَاء نفسه في موقف صعب قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

لمواجهة هذه الأزمة. قرر مجلس إدارة الرجَاء تعيين عادل هالا، النائب الثاني لرئيس النادي، كرئيس مؤقت.

وفي ظل هذه الظروف الغامضة، أعلن النادي اليوم الإثنين عن موعد انعقاد الجمعية العامة في 31 أغسطس الجاري. والتي ستشهد تنصيب رئيس جديد خلفًا لعادل هالا.

ستتضمن الجمعية العامة مناقشة التقريرين الأدبي والمالي للفترة من 1 يوليو 2023 إلى 30 يونيو 2024. بالإضافة إلى استقالة مجلس الإدارة الحالي وانتخاب رئيس ومجلس إدارة جديد.

جماهير الرجَاء تعبر عن استيائها من الوضع الحالي، حيث يبدو أن المشاكل أصبحت جزءًا من حياة النادي في السنوات الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا:

فيورونتينا الإيطالي يتعاقد مع نجم المغرب والأوليمبياد

تعليقات (0)
إغلاق