الرجاء البيضاوي يحقق فوزًا كبيرًا على الحرس الوطني في إياب التمهيدي لأبطال إفريقيا

الرجاء البيضاوي يحقق فوزًا كبيرًا على الحرس الوطني في إياب التمهيدي لأبطال إفريقيا

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي فوزًا كبيرًا على ضيفه الحرس الوطني النيجر، وذلك في إياب الدور التمهيدي الأول من تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. بعد أن عاد الرجاء بفوز ثمين من النيجر في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، تمكن الفريق المغربي من تأكيد تأهله بفوز عريض على أرضه بنتيجة 5-0. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

شهدت المباراة التي أقيمت على ملعب الرجاء البيضاوي في المغرب بداية قوية من الفريق المضيف. حيث افتتح محمد زريدة التسجيل في الدقيقة 28 بعد جملة تكتيكية منسقة، ليعطي فريقه الأسبقية.

بعد خمس دقائق، ضاعف نوفل الزرهوني النتيجة بهدف رائع من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33. ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، سجل محمد بولكسوت الهدف الثالث للرجاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد تمريرة متقنة من صابر بوغرين.

في الشوط الثاني، واصل الرجاء استعراض قوته، حيث أضاف آدم النفاتي الهدف الرابع في الدقيقة 54، ثم أضاف صابر بوغرين الهدف الخامس في الدقيقة 67.

انتهت المباراة بفوز الرجاء البيضاوي 5-0، ليصبح مجموع النتائج 7-1 لمصلحة الفريق المغربي بعد مباراتي الذهاب والإياب.

بفوزه الكبير، يتأهل الرجاء إلى الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، حيث سيكتشف منافسه في المرحلة المقبلة من التصفيات.

توج فريق الرجاء بدوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات في تاريخه، وذلك في سنوات 1989 و1997 و1999. كما حصل الفريق على لقب الوصيف في عام 2002.

اقرأ ايضًا:

الهلال يكتسح الأخدود بثلاثة أهداف في الشوط الأول

تعليقات (0)
إغلاق