الدوسري.. عقدة ركلات الجزاء تلاحق قائد الأخضر

الدوسري.. عقدة ركلات الجزاء تلاحق قائد الأخضر

أهدر سالم الدوسري، قائد المنتخب السعودي، ركلة جزاء جديدة في مباراة فريقه أمام إندونيسيا ضمن الجولة الأولى من تصفيات الدور الثالث المؤهلة لمونديال 2026، ليخرج الأخضر متعادلاً 1-1. وبذلك، ارتفع عدد ركلات الجزاء المهدرة من قبل الدوسري إلى أربع، مقابل تسجيله لأربع أخرى.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

تجسد قصة الدوسري مع ركلات الجزاء المهدرة عقدة مستمرة، حيث يعتبره العديد من المتابعين أحد أبرز اللاعبين الذين يواجهون صعوبات في تحويل الفرص المثالية إلى أهداف. كانت أولى ركلات الجزاء المهدرة في سبتمبر 2018 أمام بوليفيا، تلتها إضاعة أخرى في نوفمبر 2020 خلال مباراة ودية ضد جامايكا.

كما أضاع الدوسري ركلة جزاء في كأس العالم 2022 أمام بولندا، ما ساهم في خسارة الأخضر بتلك المباراة. آخر ركلة مهدرة كانت أمام إندونيسيا، والتي كانت كفيلة بمنح الأخضر النقاط الثلاث في تصفيات المونديال.

في المقابل، سجل الدوسري أربع ركلات جزاء ناجحة، أبرزها في تصفيات مونديال قطر 2022 أمام فلسطين، فيتنام، وأستراليا، إضافة إلى ركلة أخرى في مباراة ودية ضد بوليفيا في مارس 2023.

على الرغم من هذا التباين في أداءه مع ركلات الجزاء، يظل الدوسري أحد أبرز اللاعبين في المنتخب السعودي، ويأمل أن يتمكن من تحويل هذه العقدة إلى قوة دافعة له لتحقيق النجاح في المباريات القادمة.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق