الدعيع يتوقع كسر رونالدو لعقدة ياسين بونو في السوبر السعودي

الدعيع يتوقع كسر رونالدو لعقدة ياسين بونو في السوبر السعودي

تحدث محمد الدعيع، أسطورة نادي الهلال السعودي، عن المباراة المنتظرة بين الهلال والنصر في نهائي كأس السوبَر السعودّيّ، والتي ستجمع الفريقين في ديربي مثير ينتظره عشاق كرة القدم العربية والسعودية بشغف. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

توقعات الدعيع بشأن المواجهة

في تصريحات أدلى بها لبرنامج “دورينا غير”، أكد الدعيع أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين. ولكنه يتوقع أن يتمكن كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد النصر، من تسجيل هدف في شباك الحارس المغربي ياسين بونو.

وأضاف الدعيع أن هناك احتمالية بنسبة 99% لرونالدو في هز شباك بونو، رغم أن الدون لم ينجح في تسجيل أهداف ضد بونو في لقاءات سابقة. سواء في مباريات الهلال ضد النصر أو خلال مواجهة البرتغال والمغرب في كأس العالم.

سجل رونالدو ضد بونو

ورغم عدم نجاح رونالدو في التسجيل ضد بونو في مباريات الهلال والنصر. إلا أنه سبق وأن سجل في شباك بونو عندما كان الأخير حارساً لجيرونا في الدوري الإسباني، وذلك خلال فترة وجود رونالدو في ريال مدريد.

موعد مباراة النصر والهلال

تُقام مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبَر السعوديّ 2024 غدًا يوم السبت، 17 أغسطس 2024. على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة). وستنطلق المباراة في الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا:

عرض القادسية السعودي لضم البرازيلي نونيز يواجه تعقيدات

تعليقات (0)
إغلاق