الدحيل يتفوق على قطر والعربي يتجاوز الأهلي في بداية مشوار كأس نجوم قطر

الدحيل يتفوق على قطر والعربي يتجاوز الأهلي في بداية مشوار كأس نجوم قطر

تمكن فريق الدحيل من تحقيق فوز صعب على نادي قطر بنتيجة 2-1 . ذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب ثاني بن جاسمفي إطار الجولة الأولى من بطولة كأس نجوم قطر لموسم 2024-25. بهذا الفوز، تصدر الدحيل ترتيب المجموعة الأولى في البطولة. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

افتتح الدحيل التسجيل عن طريق لاعبه الفرنسي إبراهيما ديالو في الدقيقة 21، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول. ولكن نادي قطر تمكن من معادلة النتيجة عبر سيباستيان سوريا في الدقيقة 45+4 بتمريرة حاسمة من عبد الرحمن القربي.

وفي الشوط الثاني، تمكن الدحيل من تسجيل هدف الفوز عن طريق مبارك حمزة في الدقيقة 67 بعد تمريرة من ديالو.

العربي يتجاوز الأهلي بهدف نظيف

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات كأس نجوم قطر، تمكن العربي من تحقيق الفوز على الأهلي بنتيجة 1-0 في لقاء متكافئ جمع الفريقين على ملعب سحيم بن حمد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط غياب الفرص الخطيرة. خاصة مع غياب بعض نجوم الفريقين مثل عمر السومة ويوسف المساكني من جانب العربي.

ونجح لويز سياري في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63، ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة ويضعه في المركز الثاني خلف الدحيل بفارق الأهداف.

الريان يتخطى الشحانية بهدف من ركلة جزاء

في مواجهة أخرى، انتصر الريان بصعوبة على الشحانية، الصاعد الجديد إلى دوري نجوم أريدُ، بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب حمد الكبير. الخاص بنادي العربي.

سجل هدف الفوز للريان اللاعب المخضرم رودريغو تاباتا (43 عامًا) في الدقيقة 15 عبر ركلة جزاء، ليحصد الريان أول ثلاث نقاط له في البطولة.

الفرق القطرية تمنح الفرصة للاعبين الشباب في كأس نجوم قطر

تعد بطولة كأس نجوم قطر فرصة للفرق القطرية لإشراك لاعبي الصف الثاني والشباب. حيث تمنحهم فرصة للظهور والتألق خلال الموسم، نظرًا للمنافسة الكبيرة التي تشهدها مباريات الدوري المحلي والتي يعتمد فيها المدربون على أبرز النجوم.

اقرأ أيضًا:

مواجهات مثيرة لمحمد عبد المنعم مع نيس في الدوري الأوروبي

تعليقات (0)
إغلاق