الدحيل يتعاقد مع بنجامان بوريغو نجم رين الفرنسي

الدحيل يتعاقد مع بنجامان بوريغو نجم رين الفرنسي

أعلن نادي الدحيل، حامل لقب الدوري القطري لكرة القدم، تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي بنجامان بوريغو من نادي رين الفرنسي، وفقاً لما أكده الأخير يوم الجمعة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وجاء في بيان نادي رين: “توصل ناديا رين والدحيل الرياضي إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب الوسط البالغ من العمر 30 عاماً”، مشيراً إلى بوريغو بلقب “أسطورة الأحمر والأسود”.

انضم بوريغو إلى رين في عام 2017 قادماً من لانس، وسرعان ما أصبح أحد القادة الفنيين في وسط الملعب. كان لاعباً أساسياً تحت قيادة المدربين صبري لموشي، وجوليان ستيفان، وبرونو جينيسيو.

خلال مسيرته مع رين، سجل بوريغو 66 هدفاً وقدم 63 تمريرة حاسمة في 311 مباراة. ساهم في فوز الفريق بكأس فرنسا عام 2019 أمام باريس سان جيرمان، وقاد الفريق للمشاركة في البطولات الأوروبية لست مرات متتالية، وهي سلسلة توقفت هذا الموسم.

عانى بوريغو من موسم صعب في الموسم الأخير، وكان له تأثير محدود على الفريق بسبب مشكلات شخصية، مما أدى إلى سحب شارة القيادة منه ومنحها لستيف مانداندا.

من جانبه، أكد نادي الدحيل في بيانه: “واصلت إدارة النادي تدعيم الفريق الأول لكرة القدم على مستوى اللاعبين المحترفين، وقد نجحوا في ضم لاعب الوسط الفرنسي بنجامان بوريغو قادماً من رين الفرنسي.”

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق