الجيش الملكي يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ريمو ستارز

الجيش الملكي يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على ريمو ستارز

أقيمت مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الجيش الملكي المغربي ونظيره النيجيري ريمو ستارز. حيث تمكن الفريق “العسكري” من تحقيق انتصار مهم على أرضه. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

خلفية المباراة

دخل الجيش الملكي المباراة بعد خسارته في مباراة الذهاب. حيث انتهت تلك المباراة بفوز ريمو ستارز بهدفين مقابل هدف. مما زاد من الضغوط على الفريق المغربي. لكن اللعب في ملعبه وبين جماهيره أعطى الجيش الملكي دفعة معنوية قوية للعودة في المنافسة.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بحماس كبير من جانب الجيش الملكي، الذي أظهر رغبة قوية في التسجيل مبكرًا لكسر الضغط النفسي. ومع انطلاق صافرة الحكم، واصل الفريق السيطرة على مجريات اللعب.

الشوط الأول

على الرغم من المحاولات المتكررة من اللاعبين مثل حمودان وزحزوح وحريمات. لم يتمكن الفريق من هز الشباك خلال الشوط الأول. وقد أتيحت عدة فرص أمام مرمى ريمو ستارز، لكن الدفاع النيجيري كان متماسكًا. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، مما جعل الحسم يتأجل إلى الشوط الثاني.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، استمر الجيش الملكي في الضغط على الخصم، مما أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة 52. حيث سجل اللاعب الكونغولي جويل بيا هدفًا رائعًا وضع الجيش الملكي في المقدمة.

وعلى الرغم من محاولات ريمو ستارز للعودة في المباراة، إلا أن دفاع الجيش الملكي كان صلبًا. مما صعب المهمة على الضيوف. وقد حرم الفريق المغربي نظيره النيجيري من الوصول إلى مرماه، حيث كان التركيز على الدفاع محوريًا.

الهدف الثاني وحسم التأهل

في الدقيقة 78، زادت معاناة ريمو ستارز عندما حصل الجيش الملكي على ركلة جزاء. وقد نجح أمين زحزوح في تنفيذها بنجاح. مسجلًا الهدف الثاني للفريق.

هذا الهدف أكد تأهل الجيش الملكي إلى الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت المباراة بفوزهم 2-0.

منافس الجيش الملكي في الدور التمهيدي الثاني

بهذا الانتصار، سيتعين على الجيش الملكي مواجهة فريق المريخ السوداني في الدور التمهيدي الثاني. مما يثير حماس الجماهير التي تتطلع إلى المزيد من الإثارة والتشويق في مشوار الفريق نحو اللقب القاري.

وختامًا. تعتبر هذه المباراة انتصارًا معنويًا كبيرًا للجيش الملكي. الذي أظهر قوة وصلابة بعد الهزيمة في الذهاب.  مما يعكس عزيمته وإرادته القوية في المنافسات الإفريقية.

تعليقات (0)
إغلاق