الجزائر تواجه ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

الجزائر تواجه ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة ليبيريا في السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أكرا الرياضي”. ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

حقق منتخب الجزائر فوزاً مميزاً في المباراة الأولى ضد غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0، ويطمح محاربو الصحراء لمواصلة مسيرتهم الناجحة. ورغم غياب بعض النجوم البارزين مثل رياض محرز وحسام عوار وإسماعيل بن ناصر، فإن المنتخب الجزائري يعوّل على خبرات لاعبيه وقدراتهم الفردية لتحقيق الانتصار.

في المقابل، يهدف منتخب ليبيريا لتحقيق أول انتصار له في التصفيات بعد تعادله 1-1 مع توجو في الجولة الأولى. الفريق الليبيري تحت ضغط كبير ويأمل في استغلال الفرص المتاحة لتحقيق النقاط الثلاث.

تاريخ المواجهات بين الجزائر وليبيريا يظهر تفوق منتخب الجزائر، حيث التقيا ثلاث مرات سابقاً، فاز الجزائر في مباراتين وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، دون أن يحقق منتخب ليبيريا أي انتصار.

تتواجد الجزائر وليبيريا في المجموعة الخامسة ضمن التصفيات، بجانب غينيا الاستوائية وتوجو. ويشارك في التصفيات 48 منتخباً موزعين على 12 مجموعة، حيث يتأهل المتصدر ووصيفه للنهائيات التي ستجمع 24 منتخباً.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمواجهة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تعليقات (0)
إغلاق