التعادل 1-1 في الشوط الأول بين تونس وجامبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

التعادل 1-1 في الشوط الأول بين تونس وجامبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

حسم التعادل الإيجابي 1-1 الشوط الأول من مباراة منتخب تونس ضد جامبيا، المقامة على ملعب العبدي في المغرب، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

تقدم منتخب تونس بهدف مبكر في الدقيقة 11 بواسطة علي العابدي، لكن أليو فاديرا سجل هدف التعادل لمنتخب جامبيا في الدقيقة 14.

تشكيل منتخب تونس في المباراة كان على النحو التالي: أمان الله مميش في حراسة المرمى، وفي الدفاع: ياسين مرياح، منتصر الطالبي، وعلي العابدي. في خط الوسط: بوشنيبة، فرجاني ساسي، محمد علي بن رمضان، وعيسى العيدوني. وفي الهجوم: مرتضى بن وناس، حمزة رفيعة، وعلي يوسف.

تقام المباراة في المغرب لعدم مطابقة ملاعب جامبيا لمعايير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”. يحتل منتخب تونس صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط. بينما يتواجد منتخب جامبيا في المركز الثاني بنقطة واحدة. بالتساوي مع جزر القمر، ويتذيل منتخب مدغشقر الترتيب بلا رصيد من النقاط.

في الجولة الأولى، حقق منتخب تونس فوزًا صعبًا على مدغشقر بهدف قاتل سجله فرجاني ساسي في الدقيقة 99. ويسعى منتخب تونس بقيادة مدربه فوزي البنزرتي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لرفع رصيده إلى 6 نقاط وتعزيز صدارته للمجموعة. آملاً في التأهل إلى النهائيات للمرة 17 على التوالي وتحقيق اللقب الثاني في تاريخه بعد فوزه بالبطولة عام 2004.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق