“التعادل لا يعني الخروج من أولمبياد باريس”.. ميكالي يعلق على مباراة الدومينيكان

“التعادل لا يعني الخروج من أولمبياد باريس”.. ميكالي يعلق على مباراة الدومينيكان

علق البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، على تعادل المنتخب أمام الدومينيكان في أولى مواجهاته بأولمبياد باريس، مؤكداً على أن هذه النتيجة لا تعني الخروج من المنافسة، ويعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وقال ميكالي: “بالفعل صادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان رغم أننا لم نقدم أدائنا المعهود، ولكنني أثق في اللاعبين لأنهم لايزال يمتلكون الأفضل”.

وتابع: “ربما اللاعبين تأثروا سلبيا بالأجواء المضغوطة لكنهم في الوقت نفسه لديهم الكثير منزالإمكانيات والقدرات التي تؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة، المنافسة لا تزال داخل المستطيل الأخضر، ومثل هذه المناسبات الكبري تتسم بحمى البداية”.

وأضاف: ” على عكس ما ظن الجميع الدومينيكان ليس منافسا سهلا، فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، علاوة على ذلك غياب التوفيق عن لاعبونا في أكثر من ٤ فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا”.

واختتم ميكالي حديثه، قائلاً: “اللاعبين سيقاتلون من أجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية ولا يزال أمامنا جولتين ونحن لم نخسر الجولة الأولي، وأطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون افضل”.

ويستعد المنتخب الأولمبي للمواجهة الثانية له في دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024، أمام أوزبكستان، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

اقرأ أيضاً

نادي الاتفاق السعودي يستهدف التعاقد مع الحارس ماريك روداك

تعليقات (0)
إغلاق