التحقيقات الألمانية تؤكد التلاعب في نتائج 17 مباراة كرة قدم

التحقيقات الألمانية تؤكد التلاعب في نتائج 17 مباراة كرة قدم

أكد مكتب التحقيقات الجنائية بولاية هيسن الألمانية تقارير صحفية حول وجود شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة كرة قدم في ألمانيا.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

التفاصيل

  • التلاعب والمراهنات: وفقًا لتقارير صحفية، تم التلاعب بنتائج مباريات في الدرجات الثالثة والرابعة والخامسة من الدوري الألماني خلال العامين الماضيين، بهدف الاحتيال في عمليات المراهنات.
  • الأخطاء والحكام: في بعض المباريات المذكورة، كانت هناك مزاعم بوجود أخطاء واضحة من قبل الحكام وأخطاء خطيرة ارتكبها حراس المرمى والمدافعون.
  • المعلومات والنتائج: تم نشر معلومات حول النتائج المتوقعة لهذه المباريات الـ17، مما سمح بتحقيق أرباح طائلة من المراهنات. كما كشفت تقارير عن سجلات دردشة أثبتت الصفقات الإجرامية.

ردود الفعل:

  • اتحاد الكرة الألماني: الاتحاد الألماني لكرة القدم أكد علمه بالادعاءات وأشار إلى أنه يتعامل مع القضية “بجدية بالغة”. ومع ذلك، أشار الاتحاد إلى عدم قدرته على تقديم بيانات إضافية في الوقت الحالي، نظرًا للتحقيقات الجارية.
  • تحقيقات إضافية: ذكرت الشرطة في ولاية سارلاند أنها تحقق في مزاعم التلاعب بنتيجة مباراة واحدة، بينما أشار مكتب التحقيقات الجنائية بولاية هيسن إلى أنه على علم بمباراتين واضحتين قيد التحقيق.

أسباب التلاعب: تعتبر مباريات دوريات الهواة الأكثر عرضة للتلاعب نظرًا لأن الحكام واللاعبين في هذه الدوريات يحصلون على رواتب ضئيلة أو لا يحصلون على رواتب على الإطلاق.

ستواصل السلطات تحقيقاتها لتحديد مدى تأثير هذه العمليات على نزاهة المنافسات الرياضية والقيام بالإجراءات اللازمة لمكافحة التلاعب في المستقبل.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي.. صلاح و تريزيجيه يقودون تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردى

تعليقات (0)
إغلاق