البرازيل تهيمن على دوري روشن السعودي بـ20 لاعبًا

البرازيل تهيمن على دوري روشن السعودي بـ20 لاعبًا

مع بدء منافسات دوري روشن السعودي، يهيمن اللاعبون البرازيليون على المشهد، حيث يتواجد 20 لاعبًا برازيليًا حتى الآن. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

يتصدر النجم نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال، قائمة البرازيليين في الدوري، ويشاركه في التألق كل من مالكوم ولودي من الهلال، إضافة إلى ثلاثي النصر تاليسكا، بينتو، وأليكس تيليس، وروبرتو فيرمينو من الأهلي، وفابينيو من الاتحاد. كما يضم الدوري لاعبين برازيليين آخرين مثل روجير إيبانيز، جواو بيدرو، ومايلسون، بجانب تعاقدات جديدة مثل ألكسندر جوميز، لاعب الأهلي، ولوكاس كال، لاعب الرياض.

تأتي البرتغال في المرتبة الثانية بأبرز اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو قائد النصر، أوتافيو مونتيرو، روبين نيفيز من الهلال، وجوتا من الاتحاد، وتوزي من الرياض.

أما على مستوى اللاعبين العرب، يتصدر اللاعبون المغاربة قائمة النجوم بسبعة أسماء، من بينهم عبد الرزاق حمد الله، فيصل فجر، ياسين بونو، ومروان سعدان.

يضم دوري روشن أيضًا ستة لاعبين جزائريين، أبرزهم رياض محرز، وحسام عوار، وسفيان بن دبكة. ومن بين اللاعبين الأوروبيين، يوجد خمسة إسبان مثل إيميريك لابورت، وناتشو فرنانديز، وكذلك خمسة فرنسيين مثل نجولو كانتي وكريم بنزيما.

إلى جانب ذلك، يحضر في الدوري لاعبين من صربيا، السنغال، بلجيكا، الكاميرون، وهولندا، كما يتواجد ثلاثة لاعبين من الأرجنتين، جامبيا، نيجيريا، وكوت ديفوار، واثنان من كولومبيا، إيطاليا، ومصر، والبوسنة، وسلوفاكيا، والأوروجواي.

هناك أيضًا لاعبون من مقدونيا، أرمينيا، زيمبابوي، ورومانيا، وجامايكا، والكونغو، وجزر القمر، والمكسيك، وإريتريا، وبوركينا فاسو، والجابون، والنرويج، والعراق، وسوريا، وإسكتلندا، وألمانيا، وكاب فيردي، ومالي، وكوريا الجنوبية، وتوجو، وزامبيا، وكندا، وكرواتيا، وبيرو، واليونان، وأستراليا، وغانا، وتركيا.

وجدير بالذكر أن سوق الانتقالات الصيفية في السعودية يستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، بعد أن انطلق في 18 يوليو.

اقرأ أيضًا:

إندريك يفكر في مغادرة ريال مدريد على سبيل الإعارة

تعليقات (0)
إغلاق