الاتحاد يسعى لإقناع جوتا فيليبي بالرحيل خلال الصيف الجاري

الاتحاد يسعى لإقناع جوتا فيليبي بالرحيل خلال الصيف الجاري

تسعى الإدارة الفنية في نادي الاتحاد إلى إقناع البرتغالي جوتا فيليبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل هذا الصيف، إما بالإعارة أو بالانتقال النهائي. يأتي ذلك في اجتماع يجري اليوم، الإثنين. ويناقش الاجتماع الخيارات المتاحة، بما في ذلك انتقال جوتا إلى الفتح مع ضمان استمراره في تلقي نفس الراتب. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

تشير المصادر إلى أن شركة الاتحاد، برئاسة المهندس لؤي مشعبي، تبحث عن حلول أخرى لإبعاد اللاعب بأقل الأضرار الممكنة، بعد أن خرج لأسباب فنية من خطط المدرب الفرنسي لوران بلان. في هذا السياق، تزايدت احتمالات مغادرة المدافع البرازيلي لويس فيليبي النادي أيضًا، نتيجة عدم رضا الإدارة عن أدائه خلال فترة الإعداد، لكن لم تتخذ أي خطوات فعلية حتى الآن بانتظار توفر ميزانية لحل المسألة.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد كان قد تعاقد مع جوتا من سلتيك الإسكتلندي وفيليبي من ريال بيتيس الإسباني الصيف الماضي. وقد غاب جوتا عن معظم مباريات النصف الأول من دوري روشن السعودي بسبب قرار فني. لكنه عاد إلى القائمة المحلية في فترة الانتقالات الشتوية. حاليًا، يرتبط الاتحاد بعقود مع ثمانية لاعبين أجانب، من بينهم جوتا وفيليبي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباريات الدوري الإيطالي الموسم الجديد 2024/2025

تعليقات (0)
إغلاق