الاتحاد يتعرض لهزيمة جديدة أمام ريال بيتيس في معسكره الإعدادي

الاتحاد يتعرض لهزيمة جديدة أمام ريال بيتيس في معسكره الإعدادي

تعرض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لهزيمة جديدة خلال معسكره الإعدادي الخارجي للموسم المقبل، وهذه المرة أمام ريال بيتيس الإسباني، في مباراة أقيمت مساء السبت وانتهت بفوز الفريق الإسباني 4-1. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

خاض الاتحاد أربع مباريات في معسكره الحالي، وتعتبر الخسارة أمام ريال بيتيس الأثقل والأحدث. أقيمت المباراة على ملعب “بينيتو فيامارين” في إشبيلية، حيث تقدم بيتيس أولاً عبر هدف سجله الجناح الأيمن الإسباني أيتور رويبال في الدقيقة 24.

لكن الجناح الفرنسي موسى ديابي، الوافد الجديد، تمكن من إدراك هدف التعادل للاتحاد قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق. ومع ذلك، عاد الفريق الإسباني للتقدم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول عبر هدف سجله الفرنسي نبيل فقير، صانع الألعاب.

في الشوط الثاني، أضاف ريال بيتيس هدفين آخرين بواسطة لاعب الوسط الإسباني مارك روكا والجناح الأيسر خوان ميجيل “خوانمي”، الذي سبق له اللعب لفريق الرياض، وذلك في الدقيقتين 58 و72 على التوالي.

وقد أشرك الفرنسي لوران بلان، مدرب الاتحاد، 17 لاعبًا خلال المباراة، بما في ذلك ستة بدلاء، كما أعلن حساب النادي في موقع “إكس”.

وكانت الخسارة أمام بيتيس هي الرابعة للاتحاد في معسكره الحالي، بعد خسارته السابقة أمام إلتشي الإسباني 0-2، وإشبيلية 0-1، وفارينزي البرتغالي 1-3 في مباراة تم إيقافها بسبب شغب جماهيري.

اقرأ ايضًا:

تعليقات (0)
إغلاق