الاتحاد المصري يستدعي لاعب مودرن سبوت لمعسكر منتخب الشباب

الاتحاد المصري يستدعي لاعب مودرن سبوت لمعسكر منتخب الشباب

تلقى نادي مودرن سبورت خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد باستدعاء لاعبه آدم محمد زياده للانضمام إلى معسكر منتخب الشباب مواليد 2005، والذي سينطلق اعتباراً من اليوم الاثنين ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل في مشروع الهدف. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

يأتي هذا الاستدعاء في إطار استعدادات منتخب الشباب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي ستقام العام المقبل. ويحرص وائل رياض، المدير الفني للمنتخب، على تنظيم معسكرات دورية لتجهيز اللاعبين للمباريات الرسمية وتحسين جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وأوضح الاتحاد المصري في خطابه إلى نادي مودرن سبورت أن في حالة وجود أي إصابة للاعب، يجب على النادي إبلاغ الاتحاد في أقرب وقت ممكن.

على صعيد آخر، يحتل فريق مودرن سبورت المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، جمعها من خوض 31 مباراة. حيث حقق الفريق 13 انتصاراً، وتعادل في 11 مباراة، بينما خسر في 7 مباريات. وسجل لاعبوه 25 هدفاً، بينما استقبلت شباكهم 23 هدفاً.

يسعى فريق مودرن سبورت إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات المحلية بعد فوزه الأخير على سموحة بثلاثية نظيفة، وذلك للحفاظ على فرصته في المنافسة على المركز الثالث مع فريق المصري.

اقرأ أيضًا:

ماتياس يايسله يحتفظ بلقب أصغر مدرب في دوري روشن

تعليقات (0)
إغلاق