الاتحاد الكويتي يعتذر ويشكل لجنة تحقيق بعد أحداث مباراة الكويت والعراق

الاتحاد الكويتي يعتذر ويشكل لجنة تحقيق بعد أحداث مباراة الكويت والعراق

أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن أسفه العميق للأحداث التي شهدتها مباراة الكويت والعراق على استاد جابر الدولي يوم الثلاثاء، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

في بيان رسمي، قال الاتحاد الكويتي: «نعبر عن بالغ شكرنا وتقديرنا للجماهير الكويتية الوفية التي أظهرت دعمها وانتماءها للمنتخب الوطني، وحضرت بأعداد كبيرة لمساندة الفريق. نعتذر عن أي معوقات وعقبات واجهت الجماهير خلال حضورهم المباراة».

وفي أعقاب الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الاتحاد، تقرر تشكيل لجنة تحقيق للتحقق من الإجراءات التي تمت قبل المباراة والتي أدت إلى الأحداث المؤسفة. كما تم إيقاف الأمين العام للاتحاد ومدير العلاقات العامة والإعلام عن العمل وإحالتهما إلى لجنة التحقيق.

أكد الاتحاد احترامه وتقديره لجميع جماهير كرة القدم الكويتية، وقدم اعتذاره الشديد لهم عن الأحداث غير المقبولة التي شهدتها المباراة. وعد الاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتسببين في هذه الفوضى، وأعلن عن استمرار اجتماع مجلس الإدارة حتى انتهاء لجنة التحقيق من عملها ورفع تقريرها خلال 48 ساعة.

أضاف البيان: «حرصاً على الشفافية المطلقة، سيعلن مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن نتائج التحقيقات التي ستتخذها اللجنة فور الانتهاء منها».

اقرأ ايضًا:

هل يشارك موراتا في مباراة ميلان القادمة امام فينيسيا؟

تعليقات (0)
إغلاق