الاتحاد العراقي يحذر من تذاكر مزورة في مواجهة الكويت

الاتحاد العراقي يحذر من تذاكر مزورة في مواجهة الكويت

أُعلن عن نفاد جميع تذاكر مباراة المنتخبين الكويتي والعراقي، المقررة الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

حذر الاتحاد الكويتي لكرة القدم من التذاكر المزورة التي يروج لها أفراد مجهولو الهوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضح الاتحاد في بيان له أن هؤلاء الأشخاص يستغلون إقبال الجماهير لدعم منتخبها الوطني، ويقومون ببيع تذاكر بطرق غير مشروعة.

وأكد الاتحاد الكويتي أن لديه منصة معتمدة فقط لبيع التذاكر، وحذر الجماهير من التعامل مع أي جهات غير رسمية قد تعرضهم لخسارة الأموال والنصب والاحتيال. وأشار إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد هؤلاء المتلاعبين.

من جانبه، أكد الدكتور محمد بوعباس، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أن جميع التذاكر قد نفدت. وشكر بوعباس جماهير الكويت على تفاعلها وحرصها على دعم المنتخب، ودعاهم للالتزام بتعليمات الأمن والجهات المنظمة لضمان نجاح المباراة. كما أشار إلى تخصيص 100 تذكرة لذوي الاحتياجات الخاصة عبر “نادي الطموح للإعاقة الذهنية”، بينما ستوزع التذاكر المتبقية عبر الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق