الإفريقي التونسي يتفاوض لضم رونالدو غينيا بيساو

الإفريقي التونسي يتفاوض لضم رونالدو غينيا بيساو

دخل النادي الإفريقي التونسي في مفاوضات متقدمة مع رونالدو كامارا، لاعب غينيا بيساو، لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية..وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time.

ويسعى النادي الإفريقي، الذي يستعد للموسم الجديد في الدوري التونسي، إلى تعزيز صفوفه بعد التعاقد مع 10 لاعبين جدد. ويبدأ الفريق مشواره في الدوري بمواجهة اتحاد بن قردان على ملعب الأخير.

وفي إطار تعزيز الموارد المالية للنادي، قام رجل الأعمال الأمريكي فيرجي شامبيرز، المقيم في تونس، بتقديم دعم مادي كبير، مما ساعد في سداد جزء كبير من ديون النادي وتمويل صفقات جديدة.

كما تمكن النادي من التعاقد مع المدرب الفرنسي دافيد بيتوني، الذي كان مساعدًا لزين الدين زيدان في ريال مدريد.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو كامارا، البالغ من العمر 21 عامًا، دخل ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين من قبل إدارة النادي الإفريقي. يلعب كامارا في مركز صانع الألعاب وسبق له اللعب في بنفيكا في 2020، حيث تم تصنيفه ضمن أفضل 60 موهبة شابة في العالم من قبل صحيفة “الغارديان”.

إلى جانب المفاوضات مع كامارا، أبرم النادي الإفريقي صفقات متعددة شملت اللاعبين: ياسين بوعبيد، حمزة بن عبدة، أسامة السهيلي، سيماكولا من أوغندا، فيليب كينزومبي من الكونغو، علي يوسف من ليبيا، بالإضافة إلى المهاجمين حمزة الخضراوي، معتز الزمزمي، وبلال آيت مالك.

اقرأ أيضًا:

البرازيل تهيمن على دوري روشن السعودي بـ20 لاعبًا

تعليقات (0)
إغلاق