الإفريقي التونسي يتعاقد مع الظهير الأيسر للترجي

الإفريقي التونسي يتعاقد مع الظهير الأيسر للترجي

أعلن النادي الإفريقي التونسي، أمس الجمعة 2 أغسطس 2024، عن إبرام صفقة جديدة لتدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم، حيث تعاقد مع المدافع الأيسر أسامة السهيلي قادمًا من الترجي الرياضي.وإليكم أبرز التفاصيل من koora time.

الإفريقي التونسي يتعاقد مع الظهير الأيسر للترجي

جاء التعاقد مع لاعب الناديّ التونسيّ “الترجيّ” في إطار فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقد تم الإعلان عنه عبر بيان رسمي نشره النادي على صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”.

تأتي هذه الصفقة بعد أن أتم السهيلي إجراءات فسخ عقده مع الترجي، حيث لم يكن ضمن خطط المدير الفني ميغيل كاردوزو للموسم المقبل.

كاردوزو كان يعتزم الاعتماد على اللاعبين محمد أمين بن حميدة وأيمن بن محمد في مركز الظهير الأيسر.

أسامة السهيلي. البالغ من العمر 29 عامًا، بدأ مسيرته الكروية في صفوف الاتحاد المنستيري، ثم انتقل للعب في أندية جمعية جربة والأولمبي الباجي والملعب التونسي.

وذلك قبل أن ينضم إلى الترجي في صيف 2023. رغم انتقاله إلى الترجي، إلا أنه لم يحصل على فرصة اللعب بانتظام.  مما دفعه للبحث عن تحديات جديدة في النادي الإفريقي.

تسعى إدارة النادي الإفريقي، بقيادة المدرب الفرنسي دافيد بيتوني. إلى تعزيز صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية استعدادًا للموسم الجديد. الهدف من هذه التعزيزات هو العودة بقوة إلى المنافسة على لقب الدوري التونسي، الذي غاب عن خزائن النادي منذ موسم 2014-2015.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق