الأولمبي المصري يختتم استعداداته لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

الأولمبي المصري يختتم استعداداته لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

في أجواء حارّة ونسبة رطوبة مرتفعة بمدينة بوردو، أنهى المنتخب الأولمبي المصري استعداداته لمواجهة نظيره الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة في مرحلة المجموعات لمنافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

شهد مران المنتخب تنوعًا بين تدريبات بدنية وجُمل تكتيكية، حيث حرص المدير الفني على مراجعة الاستراتيجيات مع اللاعبين لضمان تنفيذها بفعالية في مباراة إسبانيا. جاءت التدريبات شاملة لإعداد الفريق لمواجهة قوية مع أحد أبرز الفرق في البطولة.

تتصدر إسبانيا المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط. في المركز الثالث يأتي منتخب الدومينيكان بنقطة وحيدة، وتقبع أوزبكستان في ذيل الترتيب بلا نقاط.

يمتلك المنتخب المصري فرصة قوية للصعود إلى الدور الثاني، حيث يكفيه الفوز أو التعادل في المباراة القادمة لضمان التأهل. وفي حال التساوي في النقاط، تحدد مجموعة من المعايير التأهل، وهي: فارق الأهداف، ثم الأكثر تسجيلًا للأهداف، ثم اللعب النظيف، الذي يقيم بناءً على عدد الإنذارات والطرد.

وصلت بعثة المنتخب المصري إلى بوردو عصر الأحد، قادمة من مدينة نانت بعد رحلة حافلة استغرقت 5 ساعات. وقد خضع اللاعبون لتدريبات مختلفة حيث قامت المجموعة الأساسية التي خاضت المباراة السابقة بتمارين استشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة طارق سليمان وصلاح عاشور. في المقابل، أدت المجموعة الأخرى من البدلاء تدريباتهم تحت قيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، استعدادًا لمباراة إسبانيا.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق