الأهلي يفتتح حملة الدفاع عن اللقب أمام غورماهيا.. والزمالك يبدأ مشواره بمواجهة الشرطة الكيني

الأهلي يفتتح حملة الدفاع عن اللقب أمام غورماهيا.. والزمالك يبدأ مشواره بمواجهة الشرطة الكيني

يبدأ الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حملة الدفاع عن لقبه بعد غدٍ الأحد بمواجهة غورماهيا، بطل كينيا، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني (32). وفي المقابل، يستهل الزمالك، بطل الكونفدرالية الأفريقية، مشواره في البطولة غداً السبت بمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور 32. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وبحسب وكالة “رويترز”، فقد أعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفريقين من المشاركة في الدور التمهيدي الأول. الأهلي فاز بلقب دوري الأبطال للمرة 12 في تاريخه الموسم الماضي بعد انتصاره على الترجي التونسي في النهائي، بينما أحرز الزمالك لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بفوزه على نهضة بركان المغربي.

استعدادات الأهلي

أعلن الأهلي عبر موقعه على الإنترنت عن استعداد الفريق لمواجهة غورماهيا بفوز 1-0 على وادي دجلة في مباراة ودية. انضم اللاعبون الدوليون للتدريبات يوم الخميس بعد عودتهم من المشاركة مع منتخباتهم.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، بعد معاناته من آلام في الركبة أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر. كما يأمل الجهاز الطبي في تجهيز عمر كمال، الظهير الأيمن، بعد تعرضه لإصابة عضلية في المباراة الودية أمام وادي دجلة. وفي الوقت نفسه، تأكد غياب المدافع المغربي أشرف داري، الوافد الجديد، عن المباراة الأولى للفريق هذا الموسم.

استعدادات الزمالك

من جهة أخرى، واصل الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني، حيث خاض الفريق تدريبه الأول في نيروبي يوم الخميس. ستقام المباراة غداً السبت على ملعب نيايو الوطني.

انتظم الثلاثي أحمد سيد (زيزو)، ناصر ماهر، ومحمد شحاتة في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب بوليس ساكو في كينيا. وقد شارك الثلاثي بشكل طبيعي في التدريبات بعد حصولهم على راحة من المران الختامي في القاهرة يوم الأربعاء عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضا:

باريس سان جيرمان يعترض على قرار رابطة الدوري الفرنسي بشأن مستحقات مبابي

تعليقات (0)
إغلاق