الأهلي يحسم موقفه من الصفقة الأجنبية الجديدة

الأهلي يحسم موقفه من الصفقة الأجنبية الجديدة

أعلن النادي الأهلي رسميًا عن موقفه من التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يواصل الفريق سعيه لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد ومنافساته القادمة. عبر موقع Koora Time

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وسامي قمصان، المدرب العام، بحضور مختار مختار، رئيس لجنة التخطيط، ومحمد رمضان وزكريا ناصف. تناول الاجتماع الاستعدادات للمرحلة المقبلة، بما في ذلك التجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم القادم.

تم الاتفاق خلال الاجتماع على تأجيل البت في الصفقة الأجنبية الخامسة إلى فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وذلك لحين استيضاح بعض الأمور الفنية لتحقيق مصلحة الفريق.

كما تمت مناقشة أزمة ضيق الوقت للاعبين الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخب مصر ضد موريتانيا يوم 15 أكتوبر، حيث سيؤثر ذلك على استعداداتهم لمباراة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات من 18 إلى 21 أكتوبر، وكذلك أول مباراة للفريق في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من نفس الشهر.

يستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني يوم السبت 21 سبتمبر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

بهذا يتطلع النادي الأهلي لتحقيق النجاح في الموسم الجديد من خلال تدعيم صفوفه والاهتمام بتحضيرات الفريق.

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان ينتصر على جيرونا في دوري الأبطال

تعليقات (0)
إغلاق